معايير الشفافية ومحاربة الفساد، أهم المواضيع المطروحة بين شركة هواوي وشركائها

معايير الشفافية ومحاربة الفساد، أهم المواضيع المطروحة بين شركة هواوي وشركائها

في إطار حرصها الدائم على جودة وسلامة عملياتها، اجتمع مسؤولو العملاق الصيني هواوي مع عدد من الشركاء، في ندوة عن بعد خلال شهر سبتمبر الجاري لمتابعة أهم الإجراءات التي تتبعها الشركة ضد الفساد، وبحث معايير السلامة الخاصّة بهاواجتمعت هواوي مع شركائها البالغ عددهم 64 لتسليط الضوء حول مرحلة ما بعد الحجر الصحي.

وقد تمكنت الشركة خلال هذه الفترة الصعبة من المحافظة على العلاقة الوطيدة التي تجمعها مع كافة شركائها، ممّا ساهم في دعم العمليات الخاصة بالإرسال وتسريع الانتقال الرقمي ومعاضدة كل الجهود التي ساهمت بدورها في استمرار العمل خلال فترة الأزمة الصحية.وتلتزم هواوي منذ نشأتها بمواصلة تعزيز نظام بيئي صحي ومنفتح وتعاوني ومربح لجميع الأطراف، وذلك بهدف خلق قيمة مضافة للعملاء وللشركاء وللقطاع ككل.

وستستمر هواوي في توسيع النظام البيئي للشركاء، ودعمهم في مجالات متعدّدة كالابتكار وتطوير المواهب وتحقيق الأهداف، مع الالتزام الكامل بجميع قواعد السلامة.

وتسعى هواوي منذ نشأتها إلى إيجاد حلول مبتكرة وجديدة، ولهذا فقد أنشأت منصة جديدة لتلبية احتياجات شركائها على أفضل وجه. كما تم تصميم نظام ISDP (التسليم السهل على المنصة الرقمية) QC الذكي (فحص الجودة)، لتسهيل تنفيذ عمليات التسليم مع احترام معايير الجودة في الشركة.

وقد كان هذا المؤتمر فرصة ذكر من خلالها ممثلو الشركة الصينية العملاقة، موظفيهم بالخطوط الحمراء للشركة (دليل BCG لسلوك العمل، مكافحة الرشوة) من أجل ضمان علاقة عمل متناغمة وتحسين سبل التعاون.

ويعد الأمن السيبراني وحماية خصوصية المستخدم من الأولويات الرئيسية للشركة الصينية. وتحقيقا لهذه الغاية، تلتزم هواوي وشركاؤها بالالتزام بجميع بنود السرية، بما في ذلك حفظ المعلومات المتعلقة بالمستخدمين وعدم السماح لأي طرف للوصول إلى بيانات العميل دون إذن.

كما يتم تطبيق منهج “عدم التسامح” مع الفساد مع التركيز على إدارة الأعمال بنزاهة وأخلاق.

كما يعتبرالامتثال لقوانين وأنظمة مكافحة الفساد ضروري لاستمرارية الأنشطة والعمليات التجارية. وتوفر هواوي الآن لجميع شركائها عنوان بريد إلكتروني لإحالة جميع الشكاوى والمخالفات المذكورة إلى الإدارة.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *