صدر حديثا كتاب جديد: “أحمد الزغل، قيم وعلم وتجديد وحياة في خدمة الوطن”

صدر حديثا كتاب جديد: “أحمد الزغل، قيم وعلم وتجديد وحياة في خدمة الوطن”

تخليدا لذكرى الفقيد الأستاذ أحمد الزغل، المربي والرئيس الأسبق لبلدية صفاقس ومؤسس جمعية حماية البيئة والطبيعة، صدر حديثا كتاب متميّز يستعرض مسيرته ويذكّر بمواقفه من عديد القضايا الحيوية، وجاء هذا الكتاب تحت عنوان ” أحمد الزغل، قيم وعلم وتجديد وحياة في خدمة الوطن”، في مؤلف جماعي تحت إدارة الدكتورة رياض الشعبوني الزغل وصدر عن منشورات ليدرز.ويحتوي الكتاب بجزأيه العربي والفرنسي على عرض لمسيرة الفقيد ومقتطفات من كتاباته ومحاضراته تطرح رؤيته للتربية والشباب ودفاعه على حق الإنسان في عيش كريم وبيئة سليمة، وكذلك ايمانه بأهمية الديمقراطية المحلية وحسن تسيير البلديات والتعاون بين الجهات.

ويتضمّن الكتاب الجديد شهادات ثلة من أقربائه ومن الذين تتلمذوا على يديه بمعهد 15 نوفمبر 1955 بصفاقس وقد أداره غداة الاستقلال لفترة طويلة. ويطالع القارئ ذكريات عدد من الذين عملوا الى جانبه في المجالات التربوية والبلدية والبيئية محتفظين بأحسن الانطباعات.

“أحمد الزغل، قيم وعلم وتجديد وحياة في خدمة الوطن”مؤلف جماعي تحت إدارة الدكتورة رياض الشعبوني الزغلمنشورات ليدرز 2020 147 صفحة – الثمن 12 دينار متوفر في المكتبات ولدى ليدرز www.leaders.com.tn

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *