تونس: انطلاق برنامج سديم في موسمه الثاني بمشاركة 4 شبّان تونسيين

تونس: انطلاق برنامج سديم في موسمه الثاني بمشاركة 4 شبّان تونسيين






ينطلق برنامج #سديم في موسمه الثاني في 2 من مارس 2019 وسيشهد منافسة قوية بين 20 مشتركا من العالم العربي ويعتبر سديم أهم مسابقة وبرنامج لصناعي المحتوى الرقمي في العالم العربي إذ يقدم فرصا للشباب الطموح والمبدع. لنكتشف ماذا يخبئ لنا الموسم الثاني.

تمّ اختيار أربعة مرشحين من #تونس من بين 20 متسابقا في هذا الموسم وهم يسر الفرجاني وعلاء الدين العربي وسيف بن عمار وربيع بن إبراهيم ليتنافسوا على لقب الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم العربي وللفوز بجائزة قيمتها مليون ريال وإنتاج برنامج خاص بهم على منصات التواصل الاجتماعي . فمن سيمثل أهل تونس يا ترى؟

يختلف المحتوى الذي يقدمه كل من المتسابقين. يتميز محتوى يسر الفرجاني بالعفوية فان أردت أن تعرف أكثر عن الحلول الطبيعية السهلة للمشاكل الجمالية ما عليك إلا أن تتابع مسيرة يسر في سديم وستستفيد حتماً من أهم نصائحها. أمّا علاء الدين العربي فهو على خطى الرحّالة والبحّارة يتبع مسار النجوم ليجد طريقه فهو يهوى تصوير النجوم والطبيعة، وقد لاقت صوره نجاحا كبيرا على الإنستغرام!.

وتتميّز فيديوهات سيف بن عمار بطرق تصويرية متنوّعة ومحترفة فهو يتّسم بالحيوية والإبداع ولا يقبل أن يحكم أي إنسان على إنسان آخر بطريقة خاطئة! ويقدّم اليوتيوبر التونسي أخبار ومواضيع مثيرة للجدل.

أمّا المتسابق الرابع ربيع بن إبراهيم فهو عاشق الطبيعة،وقد عمل مديرا لمصنع للملابس الجاهزة لكن انتشار صوره الرائعة على الفايسبوك جعله يترك عمله وينطلق نحو أحلامه! سيكون حتماً منافساً قوياً على لقب الموسم الثاني من سديم.

وتتمثل الأهداف الرئيسية لسديم في تمكين المشتركين من بناء الثقة في أنفسهم وإحداث فرق صلب مجتمعاتهم ونشر رسالة أمل وإيجابية عبر العالم العربي! ويعتبر سديم مرجعا مهما لكلّ الشباب العربي الراغب في صناعة محتوى جذَّابٍ وهادفٍ

وستهتم لجنة التحكيم المؤلفة من صنّاع المحتوى آسيا وأحمد شريف وديزاد جوكر، وزاب ثروت بتوجيه المُتسابقين وتطوير مهاراتهم من خلال إعطائهم دروسا تحفيزية ونصائح مهمة وتدريبات وإقامة ورش عمل يومية وأسبوعية ليصبحوا، بعد المُشاركة في سديم، من أفضل صنّاع المُحتوى الرقمي في العالم العربي. فيما سينال الفائز جائزة مالية قيمتها مليون ريال وفرصة لانجاز برنامجه الخاص وإطلاقه

وتتمثل المعايير التي ستعتمد لتقييم المشتركين في نوعية المُحتوى الذي يقدّمونه وتأثيره الإيجابي على المجتمع من حولهم

وقد صرّح صانع المحتوى المصري زاب ثروت قائلاً: « يجب أن يتمتع المشترك بشخصية قوية وبإبداع ملفت ممّا سيحمّس الجمهور لمشاهدة محتواه وبالتالي يجب أن يتحمل كامل مسؤوليته المجتمعية »

ويمكنكم أن تتابعوا الحلقات الجديدة يومي السبت والأحد عبر قناتنا على يوتيوب وصفحتنا على فيسبوك وعبر موقعنا الإلكتروني (https://www.sadeem.com/ar )

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *