إبسون تطلق نظام الحبر الخماسي الألوان مع الطابعات EcoTank الجديدة

إبسون تطلق نظام الحبر الخماسي الألوان مع الطابعات EcoTank الجديدة

أطلقت إبسون طابعات جديدة من مجموعة EcoTank بدون خراطيش الحبر. وتوفّر الطابعتان نظاما جديدًا ذو خماسي الألوان ( L7160و (L7180 . تتميز هذه الطابعات المنزلية بأناقة وتصميم الجيل القادم لفئة EcoTank )بالنسبة إلى الطابعتين L310/1 و L3150/1 فقط(.
ولأوّل مرة سيجد المستخدمون الذين يبحثون عن طابعة خالية من خراطيش الحبر جهازا يمكّنهم من انجاز مشاريعهم الإبداعية والمكتبية. فهي تستعمل نظام حبر جديد خماسي الألوان يتضمّن حبرًا صبغيًا أسودا ممّا يجعله رائعا لكلّ الاستعمالات من الصور والرسومات والمخططات إلى المستندات المكتبية.
وتشمل هذه الطّابعات أحدث الصفات مثل الطباعة المتنقلة وقارئ لبطاقات ذاكرة وطابعة لأسطوانات CD وإمكانية الطباعة على الوجهين. كما تدعم الطابعة L7160 إمكانية الطباعة على الورق من صنف A4 بينما تشمل الطابعة L7180 الطباعة على الورق من صنف .A3
وتتميّز أيضا بنفس تصمیم الجیل الجديد من الطابعات إبسون حیث تمّ نقل خزان الحبر من جانب الطابعة إلى واجھتھا الأمامية ممّا يسهّل عمليّة فحص كميّة الحبر المتبقّية.
وتأتي ھذه الطابعات الثلاثية الوظائف بكمیة من الحبر تكفي لمدة تصل إلى ثلاث سنوات والذي تمكّن من اقتصاد ما یصل إلى 90% من تكلفة الحبر

وفي هذا لإطار، قالت السيدة كسينيا جورديفا، مديرة الإنتاج في شركة إبسون أوروبا »: يسعدنا حقًا إطلاق الطابعتين L7160 وL7180 لأنهما تلَبِّيان حاجة الحرفاء في العديد من المجالات من التصمیمات الإبداعية ووكالات الدعایة والإعلان والمؤسسات التعلیمیة إلى المصوّرین الفوتوغرافیین. فيحتاج الحرفاء إلى نظام الحبر الخماسي الألوان فقط لطباعة مجموعة متنوعة من الصور والمستندات « .

ووصلت الطّابعات L310 و11L31 وL3150 وL3151 إلى السوق بداية من شهر أوت 2018 بينما وصلت الطابعتان L7160 وL7180 إلى السوق بداية من سبتمبر 2018.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *