اتفاقية شراكة بين مهرجان قرطاج الدولي وبنك الإسكان

اتفاقية شراكة بين مهرجان قرطاج الدولي وبنك الإسكان

أبرمت يوم الجمعة 20 جويلية اتفاقية شراكة بين مهرجان قرطاج الدولي وبنك الاسكان وذلك بحضور كلّ من السيدين أحمد رجيبة مدير عام بنك الاسكان ومختار الرصاع مدير الدورة 54 للمهرجان. وبذلك يكون بنك الإسكان لأوّل مرّة أحد المستشهرين لمهرجان قرطاج الدولي، ويبرز ذلك إيمانه بأهميّة تطوير الصناعات الثقافية وتكريس مبدﺇ الحق في الثقافة للجميع.
وقال أحمد رجيبة مدير عام بنك الإسكان: « إنّ بنك الإسكان دخل مرحلة جديدة تؤكد دوره المجتمعي والمواطني، فبعد مسيرة عقود طويلة ساهم من خلالها البنك في عدّة قطاعات اقتصادية وفي تشييد بيوت التونسيين، كان من واجبنا أن ندعم أكثر فأكثر مجالات الفنون والثقافة ». وذكّر رجيبة بدعم البنك لمهرجان السينما التونسية وإصدار كتاب » تحيا الجمهورية » لكمال الجندوبي. وواصل قائلا: « انّه لشرف لنا اليوم أن يقترن بنك الإسكان بمهرجان قرطاج الدولي، ونأمل أن تتطور هذه الشراكة لما فيه خير لتونس » .
و قال من جهته مختار الرصاع مدير الدورة 54 لمهرجان قرطاج الدولي » إن بنك الإسكان موجود في كل بيت تونسي منذ منتصف السبعينات حين كان صندوقا للادخار السكني، واليوم يضيف البنك طابعا مميزا بدعمه للثقافة، ونحن سعداء بأن يحظى مهرجان قرطاج الدولي باهتمام هذه المؤسسة البنكية المهمة في بلادنا ».
وأضاف أنّ هذه الشراكة ضرورية حتى يتمكّن المهرجان من الارتقاء من حيث الموارد المالية ليكون بوسعه التنويع في البرمجة والانفتاح أكثر وأكثر على التجارب الفنية.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *