فعالة و عمليةEcoTank L4160 الطابعة المتعددة الوظائف

فعالة و عمليةEcoTank L4160 الطابعة المتعددة الوظائف

ماي 2018 – مع طباعة الوجهين و تواصل مع Wi-Fi Direct™, ال4160 هي متعددة الوظائف 3 في 1 موجهة خصّيصا إلى الأفراد النشيطين. وتهدف بالأساس إلى طباعة الكميات الكبيرة الطابعة المتعددة الوظائف ايكوتانك بدون خراطيش حبر مزودة بحبر يكفي حتى لثلاث سنوات ال 4155L وتتمتع بنظام شحن حبر من الجيل الجديد بفضل الوضعية الأمامية لخزانات الحبر. هذا النظام المدمج يسهل إعادة شحن الحبر بالإضافة إلى سهولة رؤية مستوى الحبر في الخزان.
كما تتمتع هذه الطابعات بنظام تعبئة متطوّر مصمّم خصيصا لتقليص مخاطر التسرّب وتذليل المصاعب كما أنّ قوارير الحبر مصممة مع أغطية محكمة لتجنّب أخطاء اللون عند القيام بإعادة مل ء الخزانات مع أحبار صبغية سوداء وألوان حبرية ملونة مصدرها الألوان تنتج مطبوعات زاهية ومشرقة ونصوص نقية وواضحة .
وللمزيد من راحة البال يتمتع هذا النوع بضمان لمدة عام مع إمكانية تمديد الضمان ليصل إلى ثلاث سنوات.
وليست سهولة الاستعمال هي التي تجعل هذا النوع جذابا بل كذلك التواصل والربحية فهو مجهّز بشاشة LCDب 3.7 سم مع قارئ لبطاقات الذاكرة SD.
شاشة LCD عالية الجودة تمكّن من الاستفادة من كل وظائف المنتج.أما بالنسبة إلى بطاقةSD تمكن من الطباعة المباشرة لأي وثيقة من خلال بطاقة الذاكرة مع Wi-Fi® و Wi-Fi Direct الطابعة المتعددة الوظائف أي وثيقة للطباعة من خلال الأجهزة اللاسلكية عبر Epson iPrint.
وتقلّل الطباعة من الوجهين من استهلاك الأوراق، كما تمكّن من تقليص تكلفة التشغيل من خلال الطباعة المباشرة على وجهي الصفحة.
طابعات ايكوتانك ابسون تسمح للمستعملين من توفير حتى 90 % من تكلفة الطباعة.
الطابعة المتعددة الوظائف Ecotank ITS L4160 متوفرة للعموم بسعر 1049 دينار مشمولة كل الضرائب.
توفر EcoTank IT ما يعادل ثلاث سنوات من الحبر على أساس 290 صفحة بمعدل شهري للأفراد و المهنيين.

هذه الحسابات قائمة على أساس استقلالية الحبر الأسود الأصلي المطور خصيصا للطابعات التالية :
L4150, L4160, L6160, L6170 et L6190.

للمزيد من المعلومات زوروا www.epson.eu/fr/promotion-garantie

نبذة عن إبسون

والجدير بالذكر أن إبسون شركة عالمية تسعى إلى ضمان التواصل بين الأشخاص و الأشياء و تبادل المعلومات اعتمادا على التكنولوجيات الخاصة و المتميزة باستخدام تقنية الضغط و بقلة استهلاكها للطاقة و كذلك بدقتها العالمية.
و بفضل مجموعة كبيرة من المنتوجات تتمثل في الطابعات المستخدمة لتقنية نفث الحبر و منظومات الطباعة الرقمية و أجهزة الإضاءة LCD 3 و النظارات المتعددة الوسائط و منظومات الإلتقاط و الروبوهات الإلكترونية، تقدم هذه الشركة حلولا مجددة تتجاوز انتظارات الحرفاء في مجال التكنولوجيا المتعلقة بنفث الحبر و تقنيات الإتصال البصرية والروبوتيك.
وتشغّل مجموعة ابسون التابعة للمجموعة الأم Seiko الموجودة في اليابان أكثر من Epson corporation
80 ألف شخص في إطار شبكة عالمية تتكون من 86 مؤسسة. وتفتخر ابسون بمساهمتها في تطوير الحياة المحلية في الأماكن التي توجد بها و كذلك بمجهوداتها من أجل الحد من الثأثيرات على البيئة.
النظرة البيئية 2050
http://eco.epson.com/

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *